بعد الإعلان عن لعبة Control 2 قبل بضع سنوات، كانت اللعبة في مراحل الإنتاج الأولية لفترة طويلة. لكن مؤخرًا، أكد استوديو Remedy Entertainment أن اللعبة قد دخلت الآن مرحلة “الاستعداد للإنتاج”، وهي خطوة هامة تمهد للإنتاج الكامل.
في التقرير المالي الربع سنوي الأخير، أعلنت Remedy أن أجزاء كبيرة من Control 2 أصبحت الآن في شكل قابل للعب، مما سمح للفريق بالانتقال إلى المرحلة التالية من التطوير. وصرحت Remedy: “لقد تقدمنا إلى مرحلة الاستعداد للإنتاج، حيث وصل الفريق إلى إنجاز هام بتقديم نسخة من اللعبة تعرض عدة ميزات مهمة في شكل قابل للعب. نحن الآن نعمل على زيادة إنتاج المشروع.”
تطورات أخرى في مشاريع Remedy
بالإضافة إلى Control 2، تعمل Remedy على مشروعين آخرين هما لعبة Condor التعاونية المتعددة اللاعبين، ونسخة الريميك للجزئين الأول والثاني من Max Payne.
لعبة Condor، التي تحمل الاسم الرمزي FBC: Firebreak، دخلت مرحلة الإنتاج الكامل في وقت سابق من هذا العام. وقدمت Remedy تحديثًا حول تقدم التطوير قائلة: “نحن نعمل على تطوير خرائط وأنواع مختلفة من المهام، وقمنا بتنظيم اختبارات لعب داخلية للتأكد من الميزات وتقديم التغذية الراجعة.”
تقدم ملحوظ في ريميك Max Payne 1 و 2
مشروع ريميك Max Payne 1 و 2 يشهد تطورًا متسارعًا، حيث دخل مرحلة الإنتاج الكامل. يعمل فريق التطوير على تحسين اللعبة للوصول إلى حالة وظيفية مبكرة من البداية إلى النهاية. المدير الإبداعي لـ Remedy، سام ليك، وصف المشروع بأنه “مهمة كبيرة” مع الهدف المتمثل في رفع المعايير الحديثة ودمج اللعبتين في لعبة واحدة. يُمول المشروع بالكامل بواسطة Rockstar Games مع ميزانية مشابهة للعبة Alan Wake 2.
تطلعات مستقبلية لـ Control 2
مع تقدم Control 2 و Max Payne 1 و 2 في مراحل التطوير، تتزايد التوقعات حول كيف سيبدو الإصدار النهائي لهذه الألعاب. يبدو أن Remedy على مشارف إطلاق مشاريع جديدة ستعزز من مكانتها في صناعة الألعاب الإلكترونية، ما يثير حماس محبي السلسلة الأصلية ومجتمع اللاعبين بشكل عام.