قامت Xbox بمشاركة إطار “برمجة الألعاب بمتناول الجميع”، وهو مجموعة من الموارد والأدوات التي تهدف إلى تمكين مطوري الألعاب وقطاع صناعة الألعاب بشكل عام من إدراج الشمولية في منتجاتهم. يتضمن الإطار أربع مجالات رئيسية: السهولة، التمثيل، العولمة والإمكانية.
تم إنشاء مركز موحد للموارد يمكن الوصول إليه عبر الرابط لمساعدة المطورين على البدء واستخدام الإطار عمليًا. يحتوي المركز على أمثلة ملموسة وأفضل الممارسات ودراسات الحالة وغيرها من الموارد المهمة.
يُذكر أن Xbox كانت تستخدم هذا الإطار داخليًا منذ عام 2019 وتعمل على تطويره، والآن هي مستعدة لمشاركته مع أي شخص يرغب في استخدامه.
في مقابلة مع لوري رايت، نائبة الرئيس التنفيذي للشراكات وتطوير الأعمال في Xbox، من خلال Xbox Podcast
سلطت لوري الضوء في المقابلة على دورها في Xbox والتزامها بدعم مبتكري الألعاب للوصول إلى مزيد من اللاعبين في جميع أنحاء العالم. كما تشير إلى تركيزها المستقبلي والمزيد من التفاصيل خلال هذه المقابلة الخاصة في Xbox Podcast.